Yuhong مجموعة شركة ، المحدودة
تشجيانغ Yuhongwell الصلب المحدودة
تشجيانغ Zhongwu تصنيع أنبوب المحدودة

منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
أخبار الشركة
منزل المنتجاتهاستلّوي c أنبوب

هاستيلوي C-276 سلس الأنابيب، أستم B622 / B619 / B626، N10276 / 2.4819،

هاستيلوي C-276 سلس الأنابيب، أستم B622 / B619 / B626، N10276 / 2.4819،

    • Hastelloy C-276 Seamless Pipe, ASTM B622/ B619 /B626 , N10276 / 2.4819 ,
    • Hastelloy C-276 Seamless Pipe, ASTM B622/ B619 /B626 , N10276 / 2.4819 ,
    • Hastelloy C-276 Seamless Pipe, ASTM B622/ B619 /B626 , N10276 / 2.4819 ,
    • Hastelloy C-276 Seamless Pipe, ASTM B622/ B619 /B626 , N10276 / 2.4819 ,
    • Hastelloy C-276 Seamless Pipe, ASTM B622/ B619 /B626 , N10276 / 2.4819 ,
    • Hastelloy C-276 Seamless Pipe, ASTM B622/ B619 /B626 , N10276 / 2.4819 ,
  • Hastelloy C-276 Seamless Pipe, ASTM B622/ B619 /B626 , N10276 / 2.4819 ,

    تفاصيل المنتج:

    مكان المنشأ: الصين, usa, كوريا, UE
    اسم العلامة التجارية: YUHONG
    إصدار الشهادات: ABS, GL, DNV, NK, PED, AD2000, GOST9941-81, CCS, ISO 9001-2008
    رقم الموديل: أستم B622 / B619 / B626 أونس N10276 (C-276 / 2.4819)

    شروط الدفع والشحن:

    الحد الأدنى لكمية: 100KGS
    الأسعار: negotiable
    تفاصيل التغليف: en bois حالة /Iron case/حزمة مع غطاء بلاستيكيّ
    وقت التسليم: 10days->
    شروط الدفع: T/T، خطاب الاعتماد
    القدرة على العرض: 1500 طن لكلّ شهر
    ﺎﺘﺼﻟ ﺍﻶﻧ
    مفصلة وصف المنتج
    معيار: SB622، SB619 / SB626 الصف المادية: HASTELLOY C-276، n10276، 2.4819،
    سطح: مخلل وصلب، برايت صلب، مصقول نوع من أنبوب: أنبوب مستقيم، يو الانحناء أنبوب، لفائف أنبوب

    هاستلوي الأنابيب، أستم B622 / B619 / B626 أونس N10276 (C-276 / 2.4819) 6 "SCH40S 6M 100٪ إت & هت

    يوهونغ مجموعة صفقة مع الفولاذ المقاوم للصدأ / دوبلكس / النيكل الصلب الأنابيب غير الملحومة وأنبوب بالفعل أكثر من 10 عاما، كل عام بيع أكثر من 80000 طن من S تينليس / دوبلكس / النيكل أنابيب الصلب الملحومة وأنبوب. عملائنا تغطي بالفعل أكثر من 45 بلدا. كان لدينا أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ غير الملحومة وأنبوب العرض المستخدمة في التعدين والطاقة والبتروكيماويات والصناعة الكيميائية، مصنع للأغذية، مصنع ورقة، صناعة الغاز والسوائل الخ أنسي B16.10: B16.19 شش 5S، شش 10S، شش 20، شش 30، شش 40S، شش 60، SCH80S، شس، شش 100، شش 120، SCH160، زس

    هاستيلوي C276 (أونس N10276)

    ني 57.0، مو 16.0، كر 15.5، في 5.5، W 3.8

    هاستيلوي C276 في هذا الصف في الأشكال التالية: شريط، شريط عرافة، شريط مربع، سلك بكرة، قطع الأسلاك، لفائف فضفاضة، ورقة، لوحة، لفائف، أنبوب، الأنابيب، الحلمة، الكوع، تركيب، اقتران، شفة، ، القرص، تشكيله. هذا هو النيكل-- الكروم-- الموليبدينوم سبيكة المطاوع التي تعتبر الأكثر تنوعا سبائك مقاومة للتآكل المتاحة. هذه السبائك مقاومة لتشكيل راسبات الحبوب ترسب في المنطقة المتضررة بالحرارة اللحام، مما يجعلها مناسبة لمعظم التطبيقات العملية الكيميائية في حالة ملحومة. سبيكة C-276 لديها أيضا مقاومة ممتازة للتأليب، الإجهاد والتآكل تكسير والأكسدة أجواء تصل إلى 1900 درجة فهرنهايت. سبيكة C-276 لديها مقاومة استثنائية لمجموعة واسعة من البيئات الكيميائية.

    مميزات

    • هاستيلوي C276 هي واحدة من سبائك قليلة مقاومة للغاز الكلوريد الرطب، هيبوكلوريت وحلول ثاني أكسيد الكلور.
    • هاستيلوي C276 لديها مقاومة استثنائية لحلول قوية من الأملاح المؤكسدة، مثل كلوريد الحديديك وكوبريك.
    • هاستيلوي C276 ليست عرضة للحبوب هطول الأمطار الحدود في حالة ملحومة وبالتالي مناسبة لكثير من التطبيقات العملية الكيميائية

    تطبيقات

    • هضم النباتات والنباتات في صناعة الورق.
    • المكونات المعرضة للغاز الحامض.
    • معدات لمحطات إزالة الكبريت من غاز المداخن.
    • المبخرات والمبادلات الحرارية والمرشحات والخلاطات المستخدمة في بيئات حمض الكبريتيك.
    • مفاعلات حمض الكبريتيك.
    • معدات عملية كلوريد العضوية.
    • معدات للعمليات التي تستخدم الهاليد أو المحفزات الحمضية.

    وتشمل بعض التطبيقات النموذجية من هاستيلوي C276 مكونات المعدات في عمليات كلوريد الكيميائية والبتروكيميائية العضوية والعمليات التي تستخدم الهاليد أو المحفزات الحمضية. أما تطبيقات الصناعة الأخرى فهي اللب والورق (مناطق الهضم والتبييض)، وأجهزة الغسل والتدفق من أجل إزالة الكبريت من غاز المداخن، والمعدات الصيدلانية ومعدات تجهيز الأغذية.

    هاستيلوي C-276 هو سبائك النيكل والكروم والموليبدينوم مع مقاومة التآكل عالمية لا مثيل لها من قبل أي سبيكة أخرى. ولها مقاومة بارزة لمجموعة واسعة من بيئات العمليات الكيميائية بما في ذلك الكلوريدات الحديديك والكبريتية والأحماض المعدنية الملوثة الساخنة والمذيبات والكلور والكلور الملوثة (العضوية وغير العضوية) والكلور الجاف والأحماض الفورمية والأسيتيك وأنهيدريد الخل ومياه البحر و حلول محلول ملحي وهيبوكلوريت وحلول ثاني أكسيد الكلور. سبيكة C276 يقاوم أيضا تشكيل الحبوب يعجل تترسب في منطقة اللحام الحرارة المتضررة مما يجعلها مفيدة لمعظم العمليات الكيميائية في حالة ملحومة. لديها مقاومة ممتازة للتآكل والتآكل الإجهاد تكسير.

    هاستيلوي C276 ورقة 0.044 "سميكة في حالة المعالجة بالحرارة في 2050 درجة فهرنهايت، مروي السريع، لديه متوسط ​​كوب أولسن عمق 0.48". سبيكة C-276 يمكن أن تكون ملفقة بنجاح من قبل العديد من الأساليب. سبائك يميل إلى العمل تتصلب ولكن مع الرعاية المناسبة، سبيكة هوت الساخنة والباردة بسهولة. معلومات كاملة عن لحام، بالقطع وتشكيل هو متاح

    المتطلبات الكيميائية

    ني

    كر

    مليون

    مو

    C

    سي

    الحديد

    ماكس٪ بال. 16.5 1.0 17.0 0.010 0.08 7.0
    مين٪ 14.5 15.0 4.0

    متطلبات الملكية الميكانيكية

    في نهاية المطاف الشد قوة العائد (0.2٪ أوس) ايلونغ. في 2 في. (50.8mm) أو 4D دقيقة،٪ R / A صلابة
    دقيقة 100 كسي 41 كسي 40
    ماكس
    مين (متري) 690 مبا 283 مبا
    ماكس


    الرسم البياني لمتوسط ​​بيانات الشد عند درجات الحرارة

    مواصفات

    شكل اساسي

    UNS

    أونس N10276

    شريط

    أستم B574 دين 17752

    الأسلاك

    ورقة

    أستم B575 دين 17750

    طبق

    أستم B575 دين 17750

    مناسب

    أستم B366

    تعدين

    أستم B564

    الة النفخ

    أستم B619 أستم B622 أستم B626 الدين 17751

    يضخ

    أستم B619 أستم B622 أستم B626 الدين 17751

    لحام الأسلاك

    A5.14 إرنيكرمو-4

    لحام القطب

    A5.11 إينكرمو-4

    الدين.

    2.4819 جميع النماذج

    الجدول 16
    أنواع الأدوات الموصى بها وشروط الآلات
    عمليات أدوات كربيد
    التخشين، مع انقطاع شديد تحول أو مواجهة C-2 و C-3 الصف: السلبية إدراج مربع الخليع، 45 درجة SCEA1، 1/32 في دائرة نصف قطرها الأنف. أداة حامل: 5 درجة نيغ. الخلفي أشعل النار، 5 درجة نيغ. أشعل النار. السرعة: 30-50 سفم، 0.004-0.008 في. تغذية، 0.150 في عمق قطع. الجاف 2، الزيت 3، أو المبرد قاعدة المياه 4.
    التخشين العادي تحول أو مواجهة C-2 أو C-3 الصف: سلبية معدل إدراج مربع، 45 درجة سسيا، 1/32 في دائرة نصف قطرها الأنف. أداة حامل: 5 درجة نيغ. الخلفي أشعل النار، 5 درجة نيغ. أشعل النار. السرعة: 90 سفم اعتمادا على صلابة من إعداد، 0.010 في. تغذية، 0.150 في. عمق قطع. الجاف، النفط، أو المبرد قاعدة المياه.
    الانتهاء تحول أو مواجهة C-2 أو C-3 الصف: إيجابي مربع أشعل النار إدراج، إن أمكن، 45 درجة سسيا، 1/32 في دائرة نصف قطرها الأنف. أداة حامل: 5 درجة بوس. الخلفي أشعل النار، 5 درجة بوس. أشعل النار. السرعة: 95-110 سفم، 0.005-0.007 في. تغذية، 0.040 في. عمق القطع. المبرد الجاف أو قاعدة المياه.
    الخام مملة C-2 أو C-3 الصف: إذا إدراج نوع شريط مملة، واستخدام أدوات أشعل النار إيجابية القياسية مع أكبر سسيا ممكن و 1/16 في دائرة نصف قطرها الأنف. إذا قصب السكر أداة شريط، طحن 0 درجة أشعل النار الخلفي، 10 درجة بوس. الجانب أشعل النار، 1/32 في. دائرة نصف قطرها الأنف وأكبر سسيا ممكن. السرعة: 70 سفم اعتمادا على صلابة الإعداد، 0.005-0.008 في. تغذية، 1/8 في عمق القطع. جاف، أو النفط المبرد قاعدة المياه.
    إنهاء مملة C-2 أو C-3 الصف: استخدام أدوات أشعل النار إيجابية القياسية على إدراج نوع القضبان. طحن أدوات النحاسية كما ل إنهاء تحول و مواجهة باستثناء أشعل النار الخلفي قد يكون أفضل في 0 درجة. السرعة: 95-110 سفم، 0.002-0.004 في العلف. المبرد قاعدة المياه.
    ملاحظات:
    1 سسيا - زاوية القطع المتطورة الجانبية أو زاوية الرصاص للأداة.

    2 في أي نقطة حيث ينصح القطع الجاف، طائرة الهواء الموجه على أداة قد توفر أداة كبيرة الحياة الزيادات. قد يكون ضباب المبرد قاعدة المياه أيضا فعالة.

    3 يجب أن يكون المبرد النفط جودة ممتازة، زيت سولفوكلوريناتد مع إضافات الضغط المتطرفة. اللزوجة عند 100 درجة فهرنهايت من 50 إلى 125 وحدة سسو.

    4 يجب أن يكون المبرد قاعدة المياه ذات جودة متميزة، سولفوكلوريناتد المياه للذوبان في الماء أو مستحلب كيميائي مع إضافات الضغط المتطرفة. تمييع بالماء لجعل مزيج 15: 1. قد يسبب المبرد قاعدة المياه التقطيع والفشل السريع من أدوات كربيد في قطع انقطاع.

    الجدول 17
    أنواع الأدوات الموصى بها وشروط الآلات
    عمليات أدوات كربيد
    تواجه الطحن كربيد غير ناجحة عموما، C- الصف قد تعمل. استخدام محوري شعاعي إيجابي شعاعي، زاوية زاوية 45 درجة، 10 درجة زاوية الإغاثة. السرعة: 50-60 سفم. تغذية: 0.005-0.008 في. سوف المبردات النفط أو قاعدة المياه تقليل الضرر الصدمة الحرارية من كربيد الأسنان القاطع.
    نهاية الطحن غير مستحسن، ولكن C-2 الدرجات قد تكون ناجحة على الاجهزة الجيدة. استخدام أشعل النار إيجابية. السرعة: 50-60 سفم. تغذية: نفس الصلب عالية السرعة. سوف تعمل المبردات ذات القاعدة النفطية أو المياه على تقليل الضرر الناجم عن الصدمة الحرارية.
    حفر لا ينصح C-2 الصف، ولكن التدريبات يميل قد تكون ناجحة على الإعداد جامدة إذا لم يكن هناك عمق كبير. يجب أن تكون شبكة الإنترنت ضعيفة للحد من التوجه. استخدام 135 درجة شملت زاوية على نقطة. بندقية الحفر يمكن استخدامها. السرعة: 50 سفم. النفط أو قاعدة المياه المبرد. قد تكون كربيد تغذية كربيد يميل التدريبات الاقتصادية في بعض الاجهزة.
    التوسيع C-2 أو C-3 الصف: المضبوط يميل الموصى بها، تتطلب الصلبة الكربيد الاشعال تختلف الإعداد الجيد. أداة هندسة نفس سرعة عالية الصلب. السرعة: 50 سفم. تغذية: نفس الصلب عالية السرعة.
    نقر غير مستحسن، المواضيع آلة، أو لفة شكل لهم.
    التفريغ الكهربائي بالقطع السبائك يمكن قطع بسهولة باستخدام أي نظام التفريغ الكهربائي التقليدي (إدم) أو الأسلاك (إدم).
    ملاحظات:
    5 M-40 سلسلة عالية السرعة الفولاذ وتشمل M-41، M-42، M-43، M-44، M-45 و M-46 في وقت كتابة هذا التقرير. ويمكن إضافة مواد أخرى وينبغي أن تكون مناسبة على قدم المساواة.

    6 يجب أن يكون المبرد النفط جودة متميزة، زيت سولفوكلوريناتد مع إضافات الضغط المتطرفة. اللزوجة في 100 درجة F من 50 إلى 125 سسو.

    7 يجب أن يكون المبرد قاعدة المياه نوعية متميزة، سولفوكلوريناتد المياه للذوبان في الماء أو مستحلب كيميائي مع إضافات الضغط المتطرفة. تمييع بالماء لجعل مزيج 15: 1.

    الجدول 18
    البلازما قوس القطع
    سبائكنا يمكن قطع باستخدام أي التقليدية البلازما قوس نظام القطع. يتم تحقيق أفضل نوعية قوس باستخدام مزيج من الأرجون والغازات الهيدروجين. يمكن استبدال غاز النيتروجين لغازات الهيدروجين، ولكن جودة القطع سوف تتدهور قليلا. يجب تجنب الهواء أو أي غازات تحمل الأكسجين عند قطع البلازما هذه السبائك.

    تفاصيل الاتصال
    Yuhong Group Co.,Ltd

    إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Yuhong Group Co.,Ltd
Zhejiang Yuhongwell Steel Co.,Ltd

Zhejiang Zhongwu Tube Manufacturing Co.,Ltd

 

 

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Company News
Home ProductsHastelloy C Pipe

Hastelloy C-276 Seamless Pipe, ASTM B622/ B619 /B626 , N10276 / 2.4819 ,

Hastelloy C-276 Seamless Pipe, ASTM B622/ B619 /B626 , N10276 / 2.4819 ,

    • Hastelloy C-276 Seamless Pipe, ASTM B622/ B619 /B626 , N10276 / 2.4819 ,
    • Hastelloy C-276 Seamless Pipe, ASTM B622/ B619 /B626 , N10276 / 2.4819 ,
    • Hastelloy C-276 Seamless Pipe, ASTM B622/ B619 /B626 , N10276 / 2.4819 ,
    • Hastelloy C-276 Seamless Pipe, ASTM B622/ B619 /B626 , N10276 / 2.4819 ,
    • Hastelloy C-276 Seamless Pipe, ASTM B622/ B619 /B626 , N10276 / 2.4819 ,
    • Hastelloy C-276 Seamless Pipe, ASTM B622/ B619 /B626 , N10276 / 2.4819 ,
  • Hastelloy C-276 Seamless Pipe, ASTM B622/ B619 /B626 , N10276 / 2.4819 ,

    Product Details:

    Place of Origin: China, USA, Korea, UE
    Brand Name: YUHONG
    Certification: ABS, GL, DNV, NK, PED, AD2000, GOST9941-81, CCS, ISO 9001-2008
    Model Number: ASTM B622/ B619 /B626 UNS N10276 (C-276 / 2.4819 )

    Payment & Shipping Terms:

    Minimum Order Quantity: 100KGS
    Price: negotiable
    Packaging Details: Ply-wooden Case /Iron Case/ Bundle with plastic Cap
    Delivery Time: 10days->
    Payment Terms: T/T, L/C
    Supply Ability: 1500 tons per month
    Contact Now
    Detailed Product Description
    Standard: SB622 , SB619/ SB626 Material Grade: Hastelloy C-276, N10276, 2.4819 ,
    Surface: Pickled And Annealed, Bright Annealed, Polished Type Of Tube: Straight Tube, U Bend Tube , Coil Tube

    Hastelloy Pipe, ASTM B622/ B619 /B626 UNS N10276 (C-276 / 2.4819 ) 6" SCH40S 6M 100% ET & HT

     

    YUHONG GROUP deal with Stainless/Duplex/ Nickel steel seamless pipe and tube already more than 10 years, every year sell more than 80000 tons of Stainless/Duplex/ Nickel steel seamless pipe and tube. Our client already cover more than 45 countries. Our stainless steel seamless pipe and tube was width used in Mining, Energy, Petrochemical, Chemical Industry, Food plant, Paper plant, Gas and Fluid Industry etc. ANSI B16.10: B16.19 SCH 5S, SCH 10S, SCH 20, SCH 30, SCH 40S, SCH 60, SCH80S, XS, SCH 100, SCH 120, SCH160, XXS

     

    HASTELLOY C276 (UNS N10276)

    Ni 57.0, Mo 16.0, Cr 15.5, Fe 5.5, W 3.8

     

    HASTELLOY C276 in this grade in the following forms: Bar, hex bar, square bar, wire spool, wire cuts, loose coil, sheet, plate, coil , tube, pipe, nipple, elbow, fitting, coupling, flange, fasteners, forging, disk, machined.This is a Nickel-chromium-molybdenum wrought alloy that is considered the most versatile corrosion resistant alloy available. This alloy is resistant to the formation of grain boundary precipitates in the weld heat-affected zone, thus making it suitable for most chemical process applications in an as welded condition. Alloy C-276 also has excellent resistance to pitting, stress-corrosion cracking and oxidizing atmospheres up to 1900°F. Alloy C-276 has exceptional resistance to a wide variety of chemical environments.

     

    Characteristics

    • HASTELLOY C276 is one of the few alloys resistant to wet chloride gas, hypochlorite and chlorine dioxide solutions.
    • HASTELLOY C276 has exceptional resistance to strong solutions of oxidizing salts, such as ferric and cupric chlorides.
    • HASTELLOY C276 is not prone to grain boundary precipitation in the as welded condition and therefore suitable for many chemical process applications
     

    Applications

    • Digesters and bleach plants in the paper industry.
    • Components exposed to sour gas.
    • Equipment for flue-gas desulfurisation plants.
    • Evaporators, heat exchangers, filters and mixers used in sulfuric acid environments.
    • Sulfuric acid reactors.
    • Organic chloride process equipment.
    • Equipment for processes utilizing halide or acid catalysts.
     

    Some typical applications of HASTELLOY C276 include equipment components in chemical and petrochemical organic chloride processes and processes utilizing halide or acid catalysts. Other industry applications are pulp and paper (digesters and bleach areas), scrubbers and ducting for flue gas desulfurization, pharmaceutical and food processing equipment.

    HASTELLOY C-276 is a nickel-chromium-molybdenum alloy with universal corrosion resistance unmatched by any other alloy. It has outstanding resistance to a wide variety of chemical process environments including ferric and cupric chlorides, hot contaminated mineral acids, solvents, chlorine and chlorine contaminated (both organic and inorganic), dry chlorine, formic and acetic acids, acetic anhydride, sea water and brine solutions and hypochlorite and chlorine dioxide solutions. Alloy C276 also resists formation of grain boundary precipitates in the weld heat affected zone making it useful for most chemical processes in the as-welded condition. It has excellent resistance to pitting and stress corrosion cracking.

    HASTELLOY C276 sheet 0.044" thick in the heat-treated condition at 2050°F, rapid quenched, has an average olsen cup depth of 0.48". Alloy C-276 can be successfully fabricated by many methods. The alloy tends to work harden but with the proper care, the alloy is readily hot and cold formed. Complete information on welding, machining and forming is available
     

    Chemical Requirements

     

    Ni

    Cr

    Mn

    Mo

    C

    Si

    Fe

    Max % Bal. 16.5 1.0 17.0 0.010 0.08 7.0
    Min %   14.5   15.0     4.0
     

     

    Mechanical Property Requirements

      Ultimate Tensile Yield Strength (0.2% OS) Elong. in 2 in. (50.8mm) or 4D min,% R/A Hardness
    Min 100 KSi 41 KSi 40    
    Max          
    Min (Metric) 690 MPa 283 MPa      
    Max          


    Chart of Average Tensile Data At Temperatures
     

    Specifications

    Form Standard

    UNS

    UNS N10276

    Bar

    ASTM B574 Din 17752

    Wire

     

    Sheet

    ASTM B575 Din 17750

    Plate

    ASTM B575 Din 17750

    Fitting

    ASTM B366

    Forging

    ASTM B564

    Tube

    ASTM B619 ASTM B622 ASTM B626 Din 17751

    Pipe

    ASTM B619 ASTM B622 ASTM B626 Din 17751

    Weld Wire

    A5.14 ERNiCrMo-4

    Weld Electrode

    A5.11 ENiCrMo-4

    Din.

    2.4819 All Forms

     

    Table 16
    RECOMMENDED TOOL TYPES AND MACHINING CONDITIONS
    Operations Carbide Tools
    Roughing, with severe interruption Turning or Facing C-2 and C-3 grade: Negative rake square insert, 45 degree SCEA1, 1/32 in. nose radius. Tool holder: 5 degree neg. back rake, 5 degree neg. side rake. Speed: 30-50 sfm, 0.004-0.008 in. feed, 0.150 in depth of cut. Dry2, oil3, or water-base coolant4.
    Normal roughing Turning or Facing C-2 or C-3 grade: Negative rate square insert, 45 degree SCEA, 1/32 in nose radius. Tool holder: 5 degree neg. back rake, 5 degree neg. side rake. Speed: 90 sfm depending on rigidity of set up, 0.010 in. feed, 0.150 in. depth of cut. Dry, oil, or water-base coolant.
    Finishing Turning or Facing C-2 or C-3 grade: Positive rake square insert, if possible, 45 degree SCEA, 1/32 in. nose radius. Tool holder: 5 degree pos. back rake, 5 degree pos. side rake. Speed: 95-110 sfm, 0.005-0.007 in. feed, 0.040 in. depth of cut. Dry or water-base coolant.
    Rough Boring C-2 or C-3 grade: If insert type boring bar, use standard positive rake tools with largest possible SCEA and 1/16 in. nose radius. If brazed tool bar, grind 0 degree back rake, 10 degree pos. side rake, 1/32 in. nose radius and largest possible SCEA. Speed: 70 sfm depending on the rigidity of setup, 0.005-0.008 in. feed, 1/8 in. depth of cut. Dry, oil or water-base coolant.
    Finish Boring C-2 or C-3 grade: Use standard positive rake tools on insert type bars. Grind brazed tools as for finish turning and facing except back rake may be best at 0 degrees. Speed: 95-110 sfm, 0.002-0.004 in feed. Water-base coolant.
    Notes:
    1 SCEA - Side cutting edge angle or lead angle of the tool.

    2 At any point where dry cutting is recommended, an air jet directed on the tool may provide substantial tool life increases. A water-base coolant mist may also be effective.

    3 Oil coolant should be premium quality, sulfochlorinated oil with extreme pressure additives. A viscosity at 100 degrees F from 50 to 125 SSU.

    4 Water-base coolant should be premium quality, sulfochlorinated water soluble oil or chemical emulsion with extreme pressure additives. Dilute with water to make 15:1 mix. Water-base coolant may cause chipping and rapid failure of carbide tools in interrupted cuts.

     

    Table 17
    RECOMMENDED TOOL TYPES AND MACHINING CONDITIONS
    Operations Carbide Tools
    Facing Milling Carbide not generally successful, C- grade may work. Use positive axial and radial rake, 45 degree corner angle, 10 degree relief angle. Speed: 50-60 sfm. Feed: 0.005-0.008 in. Oil or waterbase coolants will reduce thermal shock damage of carbide cutter teeth.
    End Milling Not recommended , but C-2 grades may be successful on good setups. Use positive rake. Speed: 50-60 sfm. Feed: Same as high speed steel. Oil or water-base coolants will reduce thermal shock damage.
    Drilling C-2 grade not recommended, but tipped drills may be successful on rigid setup if no great depth. The web must thinned to reduce thrust. Use 135 degree included angle on point. Gun drill can be used. Speed: 50 sfm. Oil or water-base coolant. Coolant-feed carbide tipped drills may be economical in some setups.
    Reaming C-2 or C-3 grade: Tipped reamers recommended, solid carbide reamers require vary good setup. Tool geometry same as high speed steel. Speed: 50 sfm. Feed: Same as high speed steel.
    Tapping Not recommended, machine threads, or roll-form them.
    Electrical Discharge Machining The alloys can be easily cut using any conventional electrical discharge machining system (EDM) or wire (EDM).
    Notes:
    5 M-40 series High Speed Steels include M-41 , M-42, M-43, M-44, M-45 and M-46 at the time of writing. Others may be added and should be equally suitable.

    6 Oil coolant should be a premium quality, sulfochlorinated oil with extreme pressure additives. A viscosity at 100 degree F from 50 to 125 SSU.

    7 Water-base coolant should be premium quality, sulfochlorinated water soluble oil or chemical emulsion with extreme pressure additives. Dilute with water to make 15:1 mix.

     

    Table 18
    Plasma Arc Cutting
    Our alloys can be cut using any conventional plasma arc cutting system. The best arc quality is achieved using a mixture of argon and hydrogen gases. Nitrogen gas can be substituted for hydrogen gases, but the cut quality will deteriorate slightly. Shop air or any oxygen bearing gases should be avoided when plasma cutting these alloys.

     

    Hastelloy C-276 Seamless Pipe, ASTM B622/ B619 /B626 , N10276 / 2.4819 ,

    Contact Details
    Yuhong Group Co.,Ltd

    Send your inquiry directly to us (0 / 3000)